أخبار الرياضةكرة عربية

أتلتيكو مدريد ضيفا على جيرونا فى مواجهة نارية بالدوري الإسباني

يخوض فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، مواجهة قوية عندما يحل ضيفا ثقيلا على منافسه جيرونا، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة جيرونا ضد أتلتيكو مدريد في تمام العاشرة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ستاد “مونتيليفي”، في قمة الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويتقاسم فريق جيرونا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2023-2024، مع منافسه ريال مدريد، بعدما أسدل الستار على منافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات الليجا.

ويأتى جيرونا في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة جمعها في 18 مباراة حيث فاز في 14 وتعادل في ثلاثة وخسر لقاء واحد.

وتعادل الفريق الكتالونى مؤخرا مع ريال بيتيس بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “بينتو فيامارين”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023 – 2024.

وجاء أتلتيكو مدريد فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإسباني بـ38 نقطة.

وفاز فريق أتلتيكو مؤخرا على ضيفه إشبيلية بنتيجة 1-0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وعاد فريق أتلتيكو مدريد للانتصارات من جديد بعدما تعادل مؤخراً مع ضيفه خيتافى بنتيجة 3-3 فى المباراة جمعتهما على ملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدورى الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock