فن

أحمد مكي يعود بعمل سينمائي جديد مع العربية للسينما بعد غياب 10 سنوات

أعلنت شراكة الإنتاج السينمائي بين الشركة العربية للسينما وموفي ستوديوز عن إنتاج الفيلم الجديد للفنان  أحمد مكي والمتوقع صدوره العام المقبل 2024 ، بالإضافة لإطلاق فيلم “عصابة عظيمة” من بطولة الفنانة إسعاد يونس العام المقبل.

ويأتي هذان الفيلمان في إطار الشراكة الإستراتيجية بين الشركة العربية للسينما وموفي ستوديوز لإنتاج وتوزيع الأفلام في الشرق الأوسط، مع إطلاق الفيلم الأول في اطار هذه الشراكة “اثنين للايجار” في شهر يناير الماضي.

أماكن تصوير مسلسل “الكبير أوي 8”

من ناحية اخري يواصل الفنان أحمد مكي تصوير الجزء الثامن من مسلسله الرمضاني الكوميدي “الكبير أوي 8″، خلال الفترة الحالية، في عدد من أماكن التصوير الخارجي المختلفة.
وقام المخرج أحمد الجندي بتصوير 7 مشاهد من المسلسل في ستوديوهات الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام التي تقع داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

ويدخل المخرج أحمد الجندي إلى ستوديو التصوير الأساسي في دوار الكبير أوي لتصوير عدد من المشاهد الداخلية خلال الأيام المقبلة.

مسلسل الكبير أوي

يذكر أن مسلسل “الكبير أوي 7” من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجن.

قصة “الكبير أوي 7” حول حالة الفتور التي يعيشها الكبير بعد سنوات من زواجه بـ”مربوحة”، ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك “مربوحة” في “الكبير”، معتقدة أنه يخونها مع امرأة أخرى، ولكن “جونى” يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تدعى «جميلة» مع محاولة “جوني” البحث عن ذاته، والعمل “لايف كوتش” بالمزاريطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock