أخبار الرياضةكرة عربية

الأهلى يستقر على بقاء موديست وينهى صفقة مهاجم فى ميركاتو الشتاء

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن النادى الأهلى استقر على بقاء الفرنسى أنتونى موديست مهاجم الفريق لنهاية الموسم، مع التعاقد مع مهاجم آخر فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، “خط هجوم الأهلى سيكون كهربا وموديست لنهاية الموسم، مع إنهاء المارد الأحمر صفقة مهاجم جديد فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية”.

وفى وقت سابق ، تمسك السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الاهلى، ببقاء الفرنسي أنتونى موديست مهاجم الفريق لنهاية الموسم، بعد تألقه في بطولة السوبر المصري التي حسمها المارد الأحمر بالفوز على مودرن فيوتشر برباعية مقابل هدفين.

وتألق أنتوني موديست عقب مشاركته في مواجهة مودرن فيوتشر وتمكن من تسجيل الهدف الثالث، كما صنع الهدف الرابع الذي سجله كريم فؤاد.

ويراهن مارسيل كولر على تألق وانسجام موديست بشكل قوي مع الفريق الأحمر خلال منافسات الدور الثاني من الموسم، وذلك بعدما بدأت بصماته تظهر في مواجهة فيوتشر بالسوبر المحلي.

واستقر الرأي من جانب إدارة النادي الأهلي على تنفيذ رؤية المدير الفني وغلق الباب أمام رحيل أنطوني موديست أو مقترح فسخ التعاقد معه في شهر يناير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock