كرة عربية

الأهلي يسافر تنزانيا بطائرة خاصة لمواجهة يانج أفريكانز.. والدماطي رئيسا للبعثة

يتوجه فريق الكرة بالنادي الأهلي إلى تنزانيا بطائرة خاصة لمواجهة فريق يانج أفريكانز فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلي على ميدياما الغاني أمس، السبت، بثلاثية نظيفة باستاد السلام ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بالبطولة القارية التي يحمل الأهلي لقبها بالفوز على الوداد المغربي في نهائي النسخة الماضية.

ويلتقي الأهلي مع يانج أفريكانز 2 ديسمبر المقبل فى تنزانيا، علماً بأن الفريق التنزاني خسر فى الجولة الأولى من شباب بلوزداد الجزائري بملعب الأخير بثلاثية نظيفة.

وقرر مجلس الأهلي تكليف محمد الدماطي عضو المجلس برئاسة بعثة الفريق فى تنزانيا .

على صعيد متصل، كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ النادي الأهلي أن فريقه واجه صعوبة في الشوط الأول أمام ميدياما، بسبب عودة اللاعبين الدوليين بشكل متأخر من معسكرات منتخباتهم ولذلك الفريق لم يحظ بالفرصة الكاملة للتدرب بشكل جماعي قبل المباراة.

وأضاف كولر فى المؤتمر الصحفي، “تدربنا جماعيًا لمدة يومين فقط قبل المباراة لأن اللاعبون الدوليون عادوا متأخر، وعادة ما نواجه هذه المشكلة، كما أننا نعانى من أزمة أهدار الفرص منذ الموسم الماضي”.

وواصل المدير الفني لـ الأهلي، “أهدرنا فرصا عديدة وخاصة فى الشوط الأول، والملعب سبب رئيسي فى عملية إهدار الفرص، الملعب لم يساعدنا على تقديم الأداء المرضي للجماهير، وساهم في إضاعة العديد من الأهداف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock