أخبار الرياضةكرة عربية

القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر المصري بنظامه الجديد

تعرف على القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر المصري للأبطال بنظامه الجديد ومشاركة 4 أندية

تنتظر جماهير الكرة المصرية انطلاق أول نسخة من بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، بمشاركة 4 أندية (الأهلي وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز وفيوتشر).

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر تغيير نظام بطولة كأس السوبر المصري لتقام بمشاركة 4 أندية بدلًا من ناديين فقط بطل الدوري والكأس.

ويشارك الأهلي في السوبر المصري بصفته بطل الدوري المصري الممتاز، كما يتواجد بيراميدز كوصيف المسابقة.

بينما سيراميكا كليوباترا يشارك بعد تتويجه ببطولة كأس الرابطة المصرية، وتأتي مشاركة فيوتشر “رابع الدوري” بدلًا من بطل كأس مصر.

ويشارك فيوتشر في البطولة لأن المباراة النهائية لـ كأس مصر موسم 2022 ستجمع بين الأهلي والزمالك، والأحمر متواجد بالفعل في بطولة السوبر المصري بصفته بطل الدوري، بينما الزمالك تم استبعاده من السوبر بعد اعتذاره عن خوض البطولة العام الماضي.

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

دور نصف النهائي

بيراميدز ضد فيوتشر، تقام المباراة يوم الإثنين الموافق 25 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 3 عصراً بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت السعودية. 

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، تقام المباراة يوم الإثنين الموافق 25 ديسمبر 2023 في الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية.

الفائزان من مباراتي دور نصف النهائي، سيتواجهان في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري للأبطال، يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية. 

وفي نفس اليوم تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة السوبر المصري في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر المصري

من المقرر أن تنقل مباريات البطولة عبر شبكة قنوات “أبو ظبي” الرياضية و”قناة أون تايم سبورتس”.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباريات كأس السوبر المصري

القمر: نايل سات.

التردد:  11411.

معدل الترميز: 30000.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock