أخبار الرياضةملاعب عالمية

باريس سان جيرمان يواجه تولوز فى كأس السوبر الفرنسى الليلة

يخوض فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، مواجهة قوية عندما يستضيف نظيره تولوز، فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، على ملعب “حديقة الأمراء”، فى الصراع على لقب كأس السوبر الفرنسي.

ويخوض باريس سان جيرمان، مواجهة الليلة بعدما توج بلقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي، للمرة الحادية عشرة فى تاريخه، ليصبح الفريق الأكثر تتويجاً باللقب، متخطياً سانت إيتيان صاحب الـ 10 ألقاب. 

بينما توج فريق تولوز بلقب كأس فرنسا، للمرة الثانية فى تاريخه، على حساب فريق نانت، فى المباراة النهائية، بنتيجة 5 – 1. 

ويمتلك الفريق الباريسي، الرقم القياسي فى التتويج بلقب كأس السوبر الفرنسي، برصيد 11 لقبا. 

وأنهى نادي باريس سان جيرمان النصف الأول من الدوري الفرنسي كبطل لموسم الشتاء قبل عطلات أعياد الميلاد متصدراً للبطولة برصيد 40 نقطة بفارق 5 نقاط عن نيس، بعد مرور 17 جولة من أصل 34 جولة للمسابقة المحلية. 

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 40 نقطة، جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 4 والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 42 هدفًا وتلقى 14 هدفا.

وفاز فريق باريس سان جيرمان ضد ميتز بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “حديقة الأمراء”، في الجولة السابعة عشر ضمن منافسات الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2023-2024.

جاءت أهداف المباراة عن طريق فيتينيا، وكيليان مبابي هدفين في الدقائق 49، 60، 83 على التوالي لصالح باريس سان جيرمان، بينما أحرز ماثيو أودول بالدقيق 72 لصالح ميتز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock