كرة عربية

مدرب اتحاد جدة يحسم مشاركة أحمد حجازي أمام أجمك الأوزبكي اليوم

كشفت تقارير صحفية أن المصري أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة، رافق الفريق في الرحلة التى غادرت إلى طشقند العاصمة الأوزبكية استعدادًا لمواجهة مضيفهم أجمك غدًا ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه من المنتظر أن يحدد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق، الخماسي الأجنبي الذى سيشارك فى المباراة خلال التدريب الرئيسي اليوم.

ورافق حجازي اللاعبين فى الرحلة نفسها، التي غادرت من جدة إلى الدمام قبل مواجهة الاتفاق أمس الأول التى انتهت 1ـ1، لكن جاياردو فضل إبعاده عن القائمة.

ويتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا برصيد تسع نقاط، بينما يوجد أجمك في المركز الأخير دون نقاط، ويتنافس القوة الجوية العراقي وسباهان الإيراني على الوصافة، وكلاهما يملك سبع نقاط.

وعاد أحمد حجازى للمشاركة فى تدريبات الاتحاد السعودى مؤخرا بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبى، التى تعرض لها فى مباراة التتويج بالدورى السعودى الموسم الماضى أمام الفيحاء، وخضع على إثرها إلى عملية جراحية فى الركبة، وبرنامج تأهيلى لمدة 6 أشهر. 

ويواجه فريق الاتحاد في افتتاح كأس العالم للأندية أوكلاند سيتي، وحال فوزه سيقابل الأهلي بطل أفريقيا في الدور الثاني، علماً بأن الفائز بينهما سيواجه فلومينينسي بطل أمريكا الجنوبية في نصف النهائي، بينما سيكون مانشستر سيتي في الطرف الآخر، في انتظار المنتصر من مباراة ليون المكسيكي وأوراوا ريد دياموندز الياباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock