أخبار الرياضةملاعب عالمية

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال اليوم ..موقف الفرق و التشكيل

قمة إنجليزية بين Liverpool – Arsenal في البريميرليج، مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال يلا شوت بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي، ستقدم أرسنال زيارة لملعب “أنفيلد” لمواجهة ليفربول في قمة مباريات الأسبوع الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز. تتوتر المنافسة على الصدارة قبل أعياد الميلاد.

يحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، بينما يتصدر أرسنال الجدول برصيد 39 نقطة.

تُعد قمة ليفربول وأرسنال قمة الوصيفين بحق، حيث كان أرسنال يتربع على صدارة وصائد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي خلال فترة هيمنة مانشستر يونايتد، قبل أن يستولي عليه ليفربول في عصر تفوق مانشستر سيتي.

فريق أرسنال حقق المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز سبع مرات في العصر الحديث، حيث كان أربع مرات وراء يونايتد ومرة واحدة خلف تشيلسي وليستر سيتي ومانشستر سيتي.

أما فريق ليفربول، فقد حل في المركز الثاني خمس مرات في عصر البريميرليغ، حيث جاء في ثلاث مناسبات خلف مانشستر سيتي، بالإضافة إلى مرة خلف أرسنال ومرة أخرى وصيفًا لمانشستر يونايتد.

سيتم مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال https://livegoolcup71.blogspot.com/ بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي على قناة بي إن سبورتس اتش دي 1، وسيتولى التعليق حفيظ دراجي.

تشكيل مباراة ليفربول وآرسنال اليوم

أولًا: تشكيل ليفربول اليوم
في حراسة المرمى: أليسون بيكير.
الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد- فيرجيل فان دايك- جو جوميز- كوستاس تسيميكاس.
الوسط: واتارو إندو- ريان جرافنبرخ- دومينيك سوبوسلاي.
الهجوم: محمد صلاح- كودي جاكبو- لويس دياز.

ثانيًا: تشكيل آرسنال اليوم
في حراسة المرمى: ديفيد رايا.
الدفاع: بن وايت- جابرييل- ويليام ساليبا- أوليكساندر زينشينكو.
الوسط: مارتن أوديجارد- ديكلان رايس- كاي هافيرتز.
الهجوم: بوكايو ساكا- جابرييل جيسوس- جابرييل مارتينيلي.

ترتيب ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي 2024

فريق أرسنال يتصدر جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، بعد خوض 17 مباراة، حيث حقق 12 انتصارًا، تعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين. سجل لاعبو الفريق 35 هدفًا واستقبلوا 15 هدفًا.

أما ليفربول وتحت قيادة المدير الفني يورجن كلوب، فقد خاضوا أيضًا 17 مباراة، حققوا 11 انتصارًا، تعادلوا في 5 مباريات، وخسروا مباراة واحدة فقط. سجل لاعبو الفريق 36 هدفًا واستقبلوا 15 هدفًا.

سجل ذهبي.. ماذا يفعل محمد صلاح أمام ارسنال؟

قبل المواجهة الحامية المرتقبة بين ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، يتمتع النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، بسجل تهديفي مميز أمام فريق أرسنال.

سيشارك محمد صلاح في المباراة رقم 15 له ضد الجانرز في جميع المسابقات، حيث شارك سابقًا في 14 مباراة مع أرسنال.

تمكن محمد صلاح من تسجيل 9 أهداف خلال مشاركته في تلك المباريات، بالإضافة إلى صناعة 4 أهداف أخرى، منها هدف واحد أحرزه أثناء تمثيله لتشيلسي و8 أهداف مع ليفربول.

من الناحية النتائجية، قاد محمد صلاح فريقه لتحقيق 8 انتصارات أمام أرسنال في مختلف المسابقات، في حين تعادل في 3 مباريات وتلقى 4 هزائم.

وفقًا لجدول مباريات الدوري الإنجليزي، كان من المقرر أن تُلعب مباراة ليفربول وأرسنال في الجولة الـ23 في 3 فبراير. بينما كانت مباراة ليفربول وبيرنلي مقررة في الجولة الـ24 في 10 فبراير.

وبعد قرار رابطة البريميرليج، تم تحديد موعد مباراة ليفربول وأرسنال في 4 فبراير 2024 في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

أما مباراة ليفربول وبيرنلي، فستُقام في 17 فبراير 2024 في الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock