فن

بشكل مفاجئ.. عمرو دياب يعلن عن ألبوم جديد

من دون سابق إنذار، ومن غير موعد مسبق، فاجأ النجم ، عمرو دياب، جماهيره ومتابعيه بإعلانه بدء العد التنازلي لطرح ألبومه الغنائي الجديد.

واكتفى «الهضبة» بإعلان اسم الألبوم الجديد «مكانك»، وتشويق الملايين من محبيه المنتشرين حول العالم بأن موعد الألبوم سيكون قريباً، مرفقاً ما كتبه بمقطع تشويقي، سُمع منه قليل من موسيقى إحدى أغنيات الألبوم، وكلمة «حبيبي»، التي رددها المطرب الشهير في ذلك المقطع.

ولم يخيب الجمهور ظن المطرب المصري أبداً؛ إذ حاز الفيديو الترويجي لـ«مكانك» أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة، بعد أقل من عشر ساعات من طرحه، عبر صفحة «الهضبة: الرسمية في»إنستغرام”.

كما تصدر اسم الألبوم «الترند» في مصر، الأمر الذي احتفى به دياب، فنشر صورة تشير إلى هذا الأمر عبر خاصية «ستوري» في «إنستغرام».

ورغم تكتم «الهضبة» على تفاصيل هذا الألبوم، فإن الأخبار القادمة من «أرض الكنانة» مصر بينت بعضاً من عناوينه العريضة، منها تعاونه في الألبوم المقبل مع عدد من أبرز الشعراء العرب، منهم: تامر حسين، وأيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى، وعزيز الشافعي.

ومن المتوقع أن يعلن دياب في هذا الألبوم، كذلك، غناءه لأول مرة من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، من خلال تقديمه أغنية من كلماته تحمل اسم «يا قمر»، كما سيتضمن الألبوم أغنية «المعنويات المرتفعة»، التي سبق وأجّل طرحها بسبب الظروف التي تمر بها المنطقة، وعلى وجه الخصوص الحرب في غزة.

وحسب أكثر المتابعين، فإن موعد صدور الألبوم سيكون في أول أيام عام 2024.

وفي سياق متصل، احتفى المطرب المصري الشهير، قبل وقت قصير، بتصدر أغنيته «الحفلة» جميع الأعمال الغنائية العربية عبر تطبيق «أنغامي»، وحصولها على أعلى نسب استماع خلال عام 2023.

وعلق عمرو على هذا الأمر؛ عندما أشار إليه معلقاً: «(الحفلة) لعمرو دياب هي التوب أغنية عربية على أنغامي، ودي طبعاً مش مفاجأة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock