فن

بعد طلاقها وتعرضها للتحرش.. فنانة مصرية تثير الجدل بـ”هاشتاغ” شخصي جداً

الفنانة الشابة هند عبدالحليم كشفت عن انفصالها رسميًا عن زوجها كريم قنديل بعد زواج دام 3 سنوات

أثارت الفنانة المصرية هند عبد الحليم، حالة من الجدل بعد إعلان طلاقها رسمياً من كريم قنديل، وذلك في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى “إنستغرام”، ختمته بهاشتاغ “سنجل”.

كشفت الفنانة الشابة هند عبد الحليم عن انفصالها رسميًا عن زوجها كريم قنديل بعد زواج دام 3 سنوات، من خلال نشرها صورا جديدة لها احتفالًا بالعام الجديد عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وعلقت عليها قائلة: “أيام بتمشي وناس بتمشي واحنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة، بس مش معنى أنك لوحدك أنك وحيد ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس، كل سنة وانتوا طيبين وإن شاء الله السنة دي تكون أحلي وأحن على الكل يا رب”، وأنهت تعليقها بهاشتاغ “سينجل”.

يذكر أن هند عبد الحليم أعلنت خطبتها في شهر مارس عام 2020، وكشفت هند مؤخرًا عن إزالة “شامة” على وجهها، والتي أعربت عن انزعاجها منها خلال الفترة الماضية، ونشرت صورا ظهرت خلالها عقب خضوعها لعملية تجميل أزالت خلالها “الشامة”.

تحرش لفظي وإيحاءات

وفي ذات السياق، تعرضت الفنانة هند عبد الحليم لتحرش لفظى وإيحاءات من مندوب تابع لإحدى شركات الشحن، حيث أرسل لها عبارات سب وشتائم بسبب رفضها التصوير معه أثناء تسليمها “أوردر” شحن.

وقامت هند بإبلاغ الشرطة، وتحرير محضر بقسم شرطة الشيخ زايد، أرفقت به الرسائل التي أرسلها لها المندوب.

وبيّنت التحريات أن المتهم “مندوب مبيعات” يعمل في إحدى شركات الشحن، وبعث برسائل تتضمن سبّاً وقذفاً للممثلة هند عبد الحليم عبر هاتفها المحمول بسبب رفضها التصوير معه.

وتم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

وأكدت هند أن القوات تحركت على الفور، بعد أن حددت موقعه، وألقوا القبض عليه خلال ساعات، واكتشفوا أنها ليست الضحية الأولى له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock