أخبار الرياضةكرة عربية

«تجاهل سوزا وفاوض وسام».. هل أدرك الأهلي درس موديست؟

تواصل إدارة النادي الأهلي بحث ملف الانتقالات الشتوية وتدعيم مركز قلب الهجوم في ظل الانتقادات الموجهة للوافد الفرنسي أنتوني موديست.

وقدم موديست مستويات متراجعة منذ انضمامه للقلعة الحمراء، قبل أن يعبر عن نفسه خلال مواجهة مودرن فيوتشر في نهائي السوبر المصري، بتسجيله هدف التتويج.

وتعرضت إدارة الأهلي والمدير الفني مارسيل كولر لانتقادات لاذعة خلال الفترة الماضية بسبب صفقة موديست بعد تعليق آمال كبيرة على قدرته في قيادة الخط الهجومي.

مهاجم الأهلي الجديد

دخلت إدارة الأهلي في مفاوضات جادة مع الدنماركى من أصل فلسطيني وسام أبوعلى، مهاجم فريق سيريس السويدي، لضمه خلال الشتاء.

وجاءت المفاوضات في الوقت الذي أعلن فيه نادي جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي رحيل البرازيلي سوزا الذي ظل هدفًا للمارد الأحمر لفترات طويلة.

أحمد حسام عوض، عضو شركة الكرة في الأهلي، أكد في ظهور تليفزيوني محاولة المارد الأحمر لضم سوزا في وقت سابق، قبل أن تتوقف المفاوضات بسبب موقف ناديه الكوري.

وأكد عوض أن الأهلي لن يدخل في مفاوضات مع سوزا خلال الشتاء الحالي رغم مغادرته فريقه.

لماذا تغير موقف الأهلي؟

يشترك سوزا في عدة خصائص مع الفرنسي موديست، أبرزها السن، فاللاعب البرازيلي يبلغ 34 عاما.

كما أنه لم يظهر بشكل مؤثر في الملاعب العربية، واقتصرت تجربته مع الأهلي السعودي على 34 لقاء وتسجيل هدف وحيد.

بينما يمتلك الصفقة المحتملة وسام أبوعلي عمرًا أقل «24 عاما» وهو ما يسمح له بالظهور البدني القوي على أقل تقدير، والاستجابة للتطور الخططي.

ويتميز الفلسطيني بتواجده في الملاعب خلال الفترات الأخيرة، حيث شارك وسام أبوعلى في 16 مباراة مع سيريس هذا الموسم سجل خلالها 10 أهدف وصنع هدفًا وتوج بجائزة لاعب العام في الدورى السويدى على عكس موديست الذي جاء من عطلة كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock