أخبار الرياضةملاعب عالمية

تريزيجيه يسجل في تعادل طرابزون أمام أسطنبول في الشوط الأول

أنهى فريق طرابزون سبور التركي الذي يضم بين صفوفه المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه، أحداث الشوط الأول من مواجهة إسطنبول سبور متعادلا بنتيجة 1-1، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا بملعب مدينة نجمي قاضي أوغلو الرياضية ، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري التركي للموسم الحالى 2023/24.

أحرز هدف الشوط الأول لفريقه طرابزون سبور نجمنا المصري تريزيجيه في الدقيقة 11 من متابعة رائعة أمام المرمى، وتعادل سانكايا في الدقيقة 39 لفريق اسطنبول.

ويحتل طرابزون سبور المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 26 نقطة، جمعها من 15 مباراة، حيث فاز في ثمان مباريات وتعادل في اثنتين وخسر في 5 لقاءات.

بينما يتذيل إسطنبول سبور جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وتلقي 11 خسارة.

ويسعي تريزيجيه ورفاقه لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لمطاردة كايسرى سبور علي المركز الثالث حيث يفصل بينهما ثلاث نقاط فقط.

ويعيش تريزيجيه أوقاتا رائعة بعدما شهدت مباراة الجولة الماضية تألقا كبيرا من تريزيجيه، الرجل الأول للقاء، من خلال تسجيله هدفين فى مرمى فريق غازي عنتاب.

وإجمالا فقد شارك تريزيجيه فى 11 مباراة مع طرابزون فى مختلف المسابقات هذا الموسم، وساهم في 5 أهداف حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفين.

وانضم تريزيجيه لصفوف طرابزون سبور، قادما من فريق أستون فيلا، بقيمة 4 ملايين يورو، وينتهى عقده مع ناديه التركي، فى صيف عام 2026.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock