أخبار الرياضةملاعب عالمية

توتنهام وأستون فيلا يشعلان المربع الذهبى فى الدورى الإنجليزى

 توتنهام يهدد تواجد مانشستر سيتى في التواجد بالمربع الذهبى لجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، عندما يستضيف وست هام فى ديربى لندن، على ملعب توتنهام هوتسبير، ضمن مباريات الجولة الـ15 من مسابقة الدورى الإنجليزى للموسم الحالى 2023-2024.

توتنهام ضد وست هام

توتنهام يدخل المباراة بعد خوضه 15 مباراة فى الدورى هذا الموسم، حيث حقق 8 انتصارات وتعادل فى 3 مباريات، وتلقى 3 هزائم، بينما يحمل وست هام إحصائيات مماثلة بعد 6 انتصارات و3 تعادلات و5 هزائم.

توتنهام يسعى لتحقيق الانتصار في مواجهة الديربي، بعد أن فشل في تحقيق أي فوز في آخر 4 جولات من البطولة، حيث خسر أمام تشيلسي ووولفرهامبتون، وأستون فيلا، وتعادل مع مانشستر سيتي في الجولة الماضية.

وسيكون مانشستر سيتى رابع جدول ترتيب الدورى الإنجليزى مهددا بالخروج من المربع الذهبى حال فوز توتنهام اليوم واستمرار تعثر السيتى في الدورى، حيث يحتل حامل لقب الدورى المركز الرابع برصيد 30 نقطة ويأتي خلفه توتنهام برصيد 27 نقطة، وارتقى أستون فيلا للمركز الثالث برصيد 32 نقطة ليواصل الضغط على ليفربول الوصيف وصاحب الـ34 نقطة، ويستمر أرسنال على قمة جدول الترتيب برصيد 36 نقطة.

Aston Villa

أستون فيلا يعد الحصان الأسود فى الدورى الإنجليزى حتى الآن، بعدما نجح فى الفوز بالجولة الجارية على مانشستر سيتى وارتقاءه للمركز الثالث بعدما رفع رصيده لـ10 انتصارات كثانى أكثر أندية الدورى الإنجليزى تحقيقًا للفوز فى الدورى هذا الموسم بالتساوى مع ليفربول بعد أرسنال صاحب الـ11 انتصارا.

Aston Villa

أستون فيلا حقق الفوز على كل من مانشستر سيتى وتوتنهام ويقدم أداءا مميزا هذا الموسم مع مدربه أوناى إيمرى، وكتيبة من النجوم بتشكيلة الفريق المميزة والتى تضم الدولى الإنجليزى واتكينز وماكجين ومارتينيز بطل العالم والتدعيمات الجديدة مثل موسى ديابى وتيليمانس مع وجود المخضرم فيليب كوتينيو.

توتنهام بدون ماديسون

توتنهام يفتقد نجمه جيمس ماديسون ضد وست هام اليوم حيث يغيب عن تشكيلة السبيرز بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها في مواجهة تشيلسي، فيما يعول مدرب الفريق أنجي بوستيكوجلو على نجومه من بينهم هيونج مين سون وإيفان بيريسيتش وريتشارليسون.

على الجانب الآخر يأتي وست هام بعد تعادله مع كريستال بالاس في الجولة السابقة، ويسعى لإثارة المتاعب لتوتنهام وتحقيق الفوز للمرة الخامسة على التوالي، ليخرج بثلاث نقاط من هذه المواجهة المهمة.

مشاهدة مباراة توتنهام اليوم

مباراة توتنهام ووست هام اليوم تنقل على قناة beIN Sports HD 1 في الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock