أخبار الرياضةكرة عربيةملاعب عالمية

حسرة وندم.. ماذا قالت صحف السعودية عن فوز الأهلي على الاتحاد السعودي؟

تحدثت صحف السعودية عن فوز فريق كرة القدم بالنادي الأهلي على نادي اتحاد جدة السعودي في ربع نهائي مونديال الأندية.

ماذا قالت صحف السعودية عن فوز الأهلي على اتحاد جدة؟

الرياضة السعودية

وصفت صحيفة الرياضة السعودية أن فوز الأهلي على اتحاد جدة هو نهاية الحلم وأن النمور كانوا يأملون في الوصول إلى نهائي كأس العالم للاندية، وأن المدير الفني لنادي الاتحاد حاول تغيير سير المباراة ودفع بالثنائي عبدالرزاق حمدالله و البرتغالي جوتا بعد مرور 70 دقيقة لتعزيز الجانب الهجومي ولكن الهجمات تكسرت امام مدافي القلعة الحمراء.

عكاظ

أكدت صحيفة عكاظ أن سبب خسارة اتحاد جدة السعودي من النادي الأهلي هو الأخطاء الدفاعية ولاعبو الاتحاد فرطوا في فرصة ثمينة للصعود إلى نصف نهائي المونديال بعد إضاعة فرص كثيرة مثل تسديدة رومارينيو وإهدار بنزيما لركلة جزاء، والفريق الأحمر في الشوط الثاني اعتمد على الهجمات المرتدة ونجح في تسجيل هدفين عن طريق حسين الشحات وإمام عاشور.

صحيفة اليوم السعودية

قالت صحيفة اليوم السعودية أن لاعب فريق كرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي كريم بنزيما هو السبب في الخروج من المونديال بعد إهدار ضربة الجزاء أمام الأهلي والفريق الأحمر تفوق فنيًا في الشوط الثاني رغم أن المبادرة الهجومية كانت من الاتحاد والقائم منع فرصة التعادل في الدقيقة 55، وهذا هو الفوز الأول للفريق الأحمر على اتحاد جدة في المواجهات الرسمية.

الشرق الأوسط السعودية

ووصفت صحيفة الشرق الأوسط السعودية مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي بـ  “الحسرة” وقالت جدة نامت حزينة والأهلي يفوز بثلاثية الثأر بعد نسخة مونديال 2005.

ومن المقرر، أن يلتقي الأهلي في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية، بـ فلومينينسي البرازيلي بطل كأس الليبارتادوريسأمريكا الجنوبيةيوم الإثنين المقبل الساعة الثامنة مساءًا.

بث مباشر لكل مباريات الأهلى https://livegoolcup71.blogspot.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock