أخبار الرياضةملاعب عالمية

رودريجو يحصد جائزة أفضل لاعب في ريال مدريد خلال شهر نوفمبر

توج البرازيلي رودريجو بجائزة أفضل لاعب في فريق ريال مدريد الإسباني خلال شهر نوفمبر الماضي بعد منافسة شرسة مع اللاعبين المرشحين.

وأعلن نادى ريال مدريد، الإثنين الماضي، قائمة اللاعبين المرشحين للتتويج بجائزة الأفضل داخل الميرنجي عن الشهر الماضي، وجاء فى صدارتهم رودريجو الذى حقق سجلا تهديفيا رائعا خلال المواجهات الأخيرة.

وبجانب رودريجو، تواجد ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد خلال شهر نوفمبر كل من: تونى كروس، دانى كارفخال، فالفيردى، وروديجر.

وقال رودريجو تعليقًا على الجائزة: “أولا وقبل كل شيء، أشكر المشجعين كثيراً. الحقيقة هي أنه كان شهر نوفمبر شهراً مهمًا جدًا وجيداً جدًا بالنسبة لي. كل شيء سار على ما يرام وأتمنى أن أعيش أشهرًا أخرى مثله”.

أضاف رودريجو: “أنا بخير وأتحسن كل يوم. أعتقد أن هذا يظهر على أرض الملعب. أشعر براحة أكبر الآن، يمكنني إظهار أفضل نسخة لدي وأنا أُظهر ذلك في كل مباراة. أنا سعيد جدًا وأريد فقط الاستمرار على هذا المنوال”.

وانتزع فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز الذي حققه على نظيره غرناطة، بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو”، ضمن مباريات الجولة الـ 15 لمنافسات الدوري الإسبانى.

وحصل ريال مدريد على ثلاث نقاط غالية، منحته صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، بفارق الأهداف عن جيرونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock