أخبار الرياضةكرة عربية

ريال مدريد يستضيف مايوركا لانتزاع لقب بطل الشتاء فى الدورى الإسبانى

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ريال مايوركا الثامنة والربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، وبفارق الأهداف عن جيرونا فيما يأتي فريق ريال مايوركا في المركز الـ 14 برصيد 18 نقطة.

يخوض الريال مباراة اليوم، رافعًا شعار الفوز من أجل إنتزاع بطل الشتاء من جيرونا وإعتلاء صدارة الليجا، قبل توقف المسابقة بعد الجولة الـ 19 وعودتها يوم 12 يناير، بسبب كأس السوبر الإسباني.

ويتطلع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، إلي مواصلة الإنتصارات بالدوري الإسباني، بعد الفوز على فياريال وديبورتيفو ألافيس بالترتيب.

ويستهدف الملكي تحقيق فوز معنوي على ريال مايوركا من أجل البقاء على قمة الليجا، منتظرًا نتيجة جيرونا مع أتلتيكو مدريد العاشرة والنصف مساء اليوم بنفس الجولة.

ويغيب عن الريال ضد مايوركا، 6 لاعبين على رأسهم ناتشو فيرنانديز بسبب الإيقاف بعد طرده أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الماضية، ثم الخماسي المُصاب تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو وإدواردو كامافينجا ودافيد ألابا وفيرلاند ميندي. 

فيما شهدت قائمة ريال مدريد ضد مايوركا، على عودة النجم البرازيلي  فينيسيوس جونيور وداني كارفخال وظهور الشاب التركي أردا جولير بعد شفائهم من الإصابة. 

وستكون موقعة مايوركا، بروفة قوية للريال قبل مواجهة جاره أتلتيكو مدريد في الديربي المرتب بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم 10 يناير الجاري، على ملعب “الأول بارك” معقل نادي النصر في السعودية.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من الريال وأتلتيكو الفائز من برشلونة وأوساسونا في نهائي كأس السوبر الإسباني يوم 14 يناير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock