أخبار الرياضةملاعب عالمية

قائد فلومينينسى: الأهلى ريال مدريد أفريقيا ونحلم بلقب أبطال العالم

تحدث فيليبي ميلو، قائد فريق فلومينينسي البرازيلي عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية. 

ويواجه مانشستر سيتي الإنجليزي فريق فلومينينسي البرازيلي في الثامنة مساء غدٍ الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وقال فيليبي ميلو في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: ارتكبنا أخطاء أمام الاهلي لكننا خرجنا بشباك نظيفة أمام فريق يعد بمثابة ريال مدريد أفريقيا الأهلي فريق صعب.

وأضاف قائد فلومينينسي : بعد فوزنا بلقب ليبرتادوريس، نسعى لتكرار التاريخ هنا ، نريد أن نحقق حلمنا بأن نكون أبطالًا للعالم.

وواصل لاعب فلومينينسي: “قال المدرب في أول يوم لنا أننا سنكون أبطال العالم بالعمل والتدريب، كل مباراة وكل تدريب قمنا به جعلنا هنا الان، نحن نحاول اغلاق الثغرات في تشكيلتنا قبل الغد وتحسين التمريرات الطويلة والقصيرة.

وزاد فليبي ميلو:”فلومينينسي أثبت جدارة كبيرة بحصد لقب كأس ليبرتادوريس وربما قد يكرر التاريخ نفسه هنا وسنبذل قصاري جهدنا للفوز بلقب كأس العالم للأندية. 

واستكمل لاعب فلومينينسي : لدينا مجموعة من اللاعبين الصغار في السن منهم لاعب عمره 17 عاما ويلعب للمنتخب ولذلك الحديث عن ارتفاع معدل اعمارنا ليس له أساس من الصحة. 

وتابع ميلو :”العب حتي سن الأربعين بسبب تشجيع اسرتي ومدربي ولا أعلم متي ساعتزل وفي العام الماضي كنت أبكي كثيرا لأنني ظننت أن مسيرتي في الملاعب انتهت.

وفاز  فلومينينسي البرازيلي على النادي الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين الماضي، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock