أخبار الرياضةكرة عربية

كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام فيوتشر بنهائي السوبر

اقترب محمود كهربا لاعب الأهلي من العودة لقيادة فريقه في مباراة مودرن فيوتشر غدا الخميس في نهائي كأس السوبر المصري للأبطال، بعدما غاب عن المشاركة في مباراة فريقه الأخيرة أمام سيراميكا في نصف نهائي البطولة.

وفضل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إراحة كهربا في مباراة سيراميكا وعدم إشراكه أساسيا أو بديلا خلال المباراة، خشية من تعرضه للإجهاد بسبب ضغط المباريات، على أن يكون جاهزا للمشاركة في مباراة مودرن فيوتشر غدا.

ويختتم فريق الأهلي استعداداته لمواجهة مودرن فيوتشر اليوم الأربعاء قبل المباراة التي تجمعهما غدا الخميس على ملعب محمد بن زايد في نهائي كأس السوبر المصري، حيث تأهل الفريق الأحمر للمباراة النهائية في كأس سوبر الأبطال عقب الفوز على سيراميكا بهدف نظيف في نصف نهائي السوبر، بينما تأهل فيوتشر إلى النهائي عقب الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 14 / 13 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على مشاهدة مقاطع فيديو لمباريات فيوتشر سواء في الدوري أو مباراته الأخيرة أمام بيراميدز في نصف نهائي السوبر، من أجل وضع خطة اللعب المناسبة لإيقاف خطورة فيوتشر والحد من خطورة أوراقه الرابحة، والتتويج بلقب السوبر والحفاظ على اللقب الذي توج به في النسخة الماضية.

وتأهل الأهلي إلى نهائي كأس السوبر المصري للأبطال عقب الفوز على سيراميكا بهدف نظيف في نصف نهائي السوبر، بينما تأهل فيوتشر إلى النهائي عقب الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 14 / 13 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

ويدخل المارد الأحمر مباراة نهائي كأس السوبر بمعنويات مرتفعة بعدما حصد الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه فى كأس العالم للأندية، من خلال 9 مشاركات له في البطولة، ولعب المارد الأحمر ثلاث مباريات في مونديال الأندية والتي احتضنتها المملكة العربية السعودية بفوزه على اتحاد جدة بنتيجة 3-1 ثم خسر من فلومينيسي البرازيلي بهدفين قبل أن يهزم أوراوا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock