أخبار الرياضةكرة عربية

ليفربول.. كلوب: هدف محمد صلاح أمام أرسنال استثنائي

أشاد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، بالهدف الذي سجله النجم المصري محمد صلاح في شباك أرسنال في التعادل 1-1 بين الفريقين، بقمة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فى فخ التعادل أمام منافسه أرسنال، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد”، في قمة الجولة الـ 18 لمنافسات مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب خلال تصريحاته عقب اللقاء: “أعتقد أن الهدف كان استثنائيًا، التمريرة، اللمسة الأخيرة، الجودة الاستثنائية، أسيست أرنولد ربما أفضل تمريرة رأيتها في حياتي، رأيت القليل من هذا القبيل”.

وتحدث كلوب عن اللقاء قائلا: “أرسنال حقق بداية أفضل وسجل من ركنية وهم يستغلّون ذلك جيدًا، كان بإمكاننا الدفاع ضد ذلك الهدف بشكل أفضل، كانت اللعبة قريبة من أن تكون تسللا، بعدها وجدنا طريقنا للمباراة، هل كان بإمكاننا الفوز؟ لا أعلم، ربما كان علينا التسجيل، لقد حصلنا على فرصنا”.

وعن الإصابات علق: “إصابة كوستاس تسيميكاس بعظم الترقوة لذلك سيغيب لفترة طويلة جدًا، الآن اُصيب لنا تسيميكاس وروبيرتسون، من الصعب تقبّل ذلك”.

 

أحرز جابرييل الهدف الأول لصالح أرسنال في شباك منافسه ليفربول بالدقيقة الرابعة من زمن اللقاء.

وسجل النجم المصرى محمد صلاح هدف التعادل لصالح ليفربول ضد آرسنال في الدقيقة 29 من زمن اللقاء.

وشارك محمد صلاح في 24 مباراة مع ليفربول بجميع البطولات هذا الموسم، حيث أحرز 15 هدفا وقدم 8 تمريرات حاسمة، علما بأنه يحتل وصافة هدافي البريميرلج برصيد 12 هدفا، بفارق هدفين خلف النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي.

ونجح محمد صلاح في هز شباك آرسنال للمباراة الثانية على التوالي، بعدما سجل في الجانرز في أبريل الماضي بأنفيلد.

وكان آرسنال أول فريق يهز النجم المصرى شباكه بالملاعب الإنجليزية مع فريقه السابق تشيلسي في سداسية موسم 2013-2014، ثم استقبل الجانرز 9 أهداف من الفرعون المصري، الذي قدم أيضا 4 تمريرات حاسمة خلال 15 مباراة سابقة.

يحتل فريق أرسنال المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد ليفربول في المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock