Uncategorizedأخبار الرياضةملاعب عالمية

مدرب فلومينينسي: مواجهة الاهلي عقبة وأستعين بـ كينو لتفاديه

كشف فيرناندو دينيز المدير الفني لفريق فلومينينسي البرازيلي، عن استعداداته لمواجهة الاهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية في نسختها الجارية.

وقال مدرب فلومينينسي في تصريحاته:” تحدثت مع كينو عن النادي الاهلي خاصة أنه لعب فترة في الدوري المصري مع فريق بيراميدز “.

وأضاف:” لكن كان هذا منذ سنوات بالتأكيد الوضع تغير الآن، شاهدنا 8 مباريات للاهلي وهو فريق قوي ويمتلك لاعبين مميزين وطموحين وصلوا إلى نصف النهائي لذلك أتوقع مباراة قوية “.

وتابع:” لا نفكر في المباراة النهائية حاليا لكن نفكر كيف سنواجه الاهلي، أمامنا عقبة ونفكر في خطتنا للعب أمامه وتخطيه للدور النهائي، فرق أمريكا الجنوبية لم تفز بكأس العالم للأندية منذ زمن طويل بسبب المال “.

وأردف:” بينما تملك أندية أوروبا أفضل اللاعبين من القارة اللاتينية، فمن الطبيعي أن تتطور الرياضة بشكل أفضل في هذه الأماكن عندما يكون لديها أفضل اللاعبين وأفضل المدربين “.

وواصل مدرب فلومينينسي:” أظن أن ما يميز فريقنا هو قدرته على اللعب بشكل قوي وشرس، إن هذا الأمر هو مهم جدا بالنسبة إلى كل اللاعبين، التدريب بشكل متطور وجدي هو المفتاح للانتصارات لم يأتي شيء بالصدفة، العمل الجاد والحلم أمر متاج لنا ولن نتوقف عن ذلك “.

وعن موقفه حال الخسارة:” إذا فزنا سيكون الأمر جيدا، وإذا لم نربح يمكننا أن نقول أننا متعبين، ولكن المهم أن تعرفوا أن فلومنينسي جاهزا، متحمسون للعب هنا في مونديال الأندية، المشجعون هم من يدفعوننا نحو الأمام، وعلى الرغم أن عدد مشجعونا هنا لن يكون مثل ما تعودنا عليه في البرازيل “.

واختتم: “الاهلي لديه طريقة أداء قوية جدا وهو فريق مشهور في مصر ويتمتع بعدد كبير من المشجعين ولقد رأيت وجودهم بشكل كبير في المباراة الماضية، اللاعبون في فريقي قد يواجهون بعض الارهاق في النصف الثاني من المباريات، لكن لدينا العديد من اللاعبين الخبرة مثل ميلو وكينو ومارسيلو ويمررون خبراتهم إلى اللاعبين الشباب.”

وستم بث مباشر للمباراة على https://livegoolcup71.blogspot.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock