أخبار الرياضةكرة عربية

مصيلحى .. أتوبيسات لنقل جماهير الإسكندرية لمساندة الاتحاد ضد الداخلية

محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، توفير أتوبيسات لنقل جماهير الثغر لمساندة فريقها ومشاهدة مباراة النادي أمام غريمه الداخلية، في المباراة التي تجري بين الفريقين في إطار مباريات الأسبوع الحادى عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل على استاد السلام.

جاء قرار «مصيلحى» بتنظيم رحلة للجماهير لدعم ومساندة ومؤازرة فريقها أمام الداخلية، كهدية رأس السنة لجماهير الإسكندرية.

وقال «مصيلحى»، إن الأتوبيسات تتواجد يوم المباراة لنقل الجماهير من أمام ملعب استاد الجامعة خلف مقر الاتحاد السكندرى، بالمجان، لمؤازرة «سيد البلد».

وطالب رئيس النادى اللاعبين بتحقيق الفوز على الداخلية، في موقعة الاثنين المقبل، والصعود إلى النقطة 18 في جدول مسابقة الدورى الممتاز (دورى نايل 2024)، مؤكدًا أنه لن يهنئهم على فوزهم أمام «فاركو»، إلا بتحقيق الفوز على الداخلية، خاصة وأن الفريق سيحقق مركزأً جيدًا في الدورى حال الفوز.

وأنهى الجهاز الفني لنادي الاتحاد السكندري، بقيادة طارق العشرى، المدير الفنى للفريق، واللاعبون، استعدادهم للقاء الهام أمام الداخلية ضمن لقاءات الجولة 11 بدوري «NILE».

يأتى ذلك فيما تأكد غياب نجم فريق الاتحاد السكندري وهدافه الأول وهداف الدوري الموسم الماضي، المحترف الأنجولي كريستوفر مابولولو، وذلك لانضمامه لمنتخب بلاده الذي يستعد لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، وفضل الجهاز الفني لنادي الاتحاد السكندري، منحه راحة قبل الانضمام لمنتخب بلاده حتى يكون مستعداً لخوض البطولة الإفريقية التي ستقام بكوت ديفوار بداية من يوم 13 يناير المقبل، حيث تضم مجموعة أنجولا، الجزائر وبوركينا فاسو وموريتانيا.

ويفاضل الجهاز الفني لنادي الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري، بين اللاعبين أحمد عيد ورجب عمران ليحل أحدهما مكان مابولولو في مباراة الداخلية المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock