فن

يسرا اللوزي تنضم لابطال مسلسل  «صلة رحم» بطولة إياد نصار

انضمت مؤخرا الفنانة يسرا اللوزي لابطال مسلسل “صلة رحم “بطولة إياد نصار،ومن المفترض أن تبدأ التصوير خلال الأيام القليلة القادمة، ومن المقرر عرضه في رمضان 2024.

تفاصيل  مسلسل  “صلة رحم “

مسلسل صلة رحم، بطولة إياد نصار، أسماء أبواليزيد، يسرا اللوزي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير والعمل من تاليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي.

فيلم «جروب الماميز»

يذكر أن أخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي فيلم «جروب الماميز» الذي  تدور أحداث في إطار كوميدي حول 3 أمهات من خلفيات اجتماعية مختلفة، يواجهن أزمة في التعامل مع أبنائهن في المراحل التعليمية المختلفة، ليقررن الهروب من المسؤوليات الملقاة على عاتقهن، ويسلط الفيلم الضوء على قضية التعليم الخاص وحالة الضغط النفسي الذي تعيشه الأسر وخاصة الأمهات طوال العام الدراسي وذلك في إطار كوميدي إجتماعي غنائي.

ويضم فيلم «جروب الماميز»، عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: روبي، محمد ثروت، محمد حافظ، حازم إيهاب، يسرا اللوزي وعددا آخر من الفنانين، والعمل من إخراج عمرو صلاح، وتدور أحداث الفيلم حول جروب الأمهات في المدارس وتعاملهم مع أولادهم، وتتطور الأحداث بعد ذلك. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock